728x90 AdSpace

اشترك هنا ..

 إنضم لاجمل صفحات على الفيس بوك

أخر الأخبار
الأحد، 7 أبريل 2013

شاهد الفيديو: إعلان التلفزيون الكوري الشمالي الحرب رسمياً على كوريا الجنوبية وأميركا – مترجم


أعلن التلفزيون الكوري الشمالي الحرب
رسميا على كوريا الجنوبية والولايات المتحدة معتبرا أن القضايا بين الشمال والجنوب سيتم التعامل معها بشكل عسكري مؤكدا أن الحرب إن نشبت لن تكون حربا على كوريا فقط بل ستتحول إلى حرب عالمية نووية.


من جهته أكد المتحدث باسم البيت الأبيض غاي كارني أن بلاده لن تفاجأ في حال أطلقت كوريا الشمالية صاروخا وقال “اننا نراقب الوضع عن كثب”.
وأضاف كارني للصحافيين “لقد اطلعنا على ما تردد من تقارير تفيد باجراء كوريا الشمالية تحضيرات لاطلاق صاروخ ولن نفاجأ اذا قامت بهذا العمل .. فقد قامت به من قبل”.
ولفت إلى أن مجلس الأمن الدولي “دان مرات عدة انتهاك كوريا الشمالية لالتزاماتها كما خرقت العديد من قرارات المجلس”. وشدد المتحدث الأميركي على أن كوريا الشمالية في حال اطلاقها صاروخا فانه يتماشى مع اسلوبها الخطابي الحالي وافعالها” الميالة الى العنف وغير المشجعة وغير البناءة”.
وناشد كارني كوريا الشمالية التوقف عن الاعمال الاستفزازية والتركيز بدلا من ذلك على الوفاء بالتزاماتها الدولية وتوفير احتياجات شعبها من الغذاء موضحا أن ما تقوم به بيونغ يانغ حاليا “يزيد من عزلتها عن بقية العالم ويقوض جهودها في التنمية الاقتصادية”.




  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: شاهد الفيديو: إعلان التلفزيون الكوري الشمالي الحرب رسمياً على كوريا الجنوبية وأميركا – مترجم Rating: 5 Reviewed By: Admin