728x90 AdSpace

اشترك هنا ..

 إنضم لاجمل صفحات على الفيس بوك

أخر الأخبار
الثلاثاء، 5 مارس 2013

حقيقة خبر إستشهاد فضل شاكر!!




تعرض الفنان المعتزل فضل شاكر للكثير من الشائعات و خاصة فى الآونه الأخيرة، و أخر شائعة ترددت على الكثير من المواقع الإلكترونية هو إستتشهاد فضل شاكر.
ترددت الكثير من الشائعات حول الفنان المعتزل فضل شاكر خاصة بعد إعتزاله المفاجئ للغناء و ظهوره فى قناة الرحمة فى لبنان ليعلن إعتزاله بكامل إرادته و على حد قوله توبته.
و هنا أصبح فضل شاكر من أكثر الأسماء التى تتعرض للشائعات، آخرها كان شائعة إستشهاده اليوم فى مدينة دبر الزور فى دمشق، و التى ترددت على الكثير من المواقع الإلكترونية و التى أثبت خطأه و أن الفنان فضل شاكر بخير و بصحة جيدة.
و لم تكن هذه الشائعة الأولى من نوعها، بل تردد أيضا إنضمام فضل شاكر لشبكة دعارة يديرها الشيخ أحمد الأسير و التى تضم أكثر من 15 بائعة هوى من جنسيات عربية مختلفة. بل و ذكر ايضا أن فضل شاكر كان من إحدى مموليها حيث قام بدفع حوالى 10 آلاف دولار فى إحدى الليالى الحمراء.
و تمادت الشاشعات حتى وصلت إلى إنضمام فضل شاكر لما يسمى "بالحركة الأسيرية" و التى تهدف إلى تنظيم حركة مسلحة تضم أكثر من 5000 مقاتل للتصدى إلى المد الشيعى.
و على الرغم من الشائعات التى تحوم حوله، لكن سرعان ما يثبت خطأها.

الفنان فضل شاكر يطمئن محبيه بعد الخبر الكاذب
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

4 التعليقات:

  1. الله يثبته على الطريق الصحيح وابعد عنه كل حاسد وكل ضال

    ردحذف
  2. الله يثبته على الحق ويثبتنا معه وجميع المسلمين

    ردحذف
  3. الله اكبر ولله الحمد اللهم اغفر لي وتب علي يا تواب وغفر لجميع المسلمين والمسلمات من الاحياء والاموات اللهم انصر المجاهدين في بقاع الارض اللهم يا رب يا منتقم ارنا بهم عجائبك يا الله اللهم انزل عليهم الرعب بامرك يا الله كن فيكون يا جبار يا عظيم يا الله يا خالق سموات والارض لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه اللهم ربي إهدنا صراطك المستقيم يا مالك الملك لا اله الا انت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد وانت على كل شيئ قدير لا اله الا الله مخلصين له دين ولو كرها الكافرون

    ردحذف

Item Reviewed: حقيقة خبر إستشهاد فضل شاكر!! Rating: 5 Reviewed By: Admin